تحميل برنامج Platinum Hide IP 3.3.1.6 لإخفاء ال ip و فتح المواقع المحجوبة

من طرف ahmed  |  نشر في :  1:19 م 0

تحميل برنامج Platinum Hide IP 3.3.1.6 لإخفاء ال ip و فتح المواقع المحجوبة


نبذة عن برنامج Platinum Hide IP 3.3.1.6 

Platinum Hide IP تعطيك حماية الخصوصية على شبكة الإنترنت . مع زر واحد فوق ، Platinum Hide IP يتيح لك للحفاظ على عنوان IP الخاص بك الحقيقي مخبأة ، وتصفح مجهول ، وتأمين جميع البروتوكولات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و توفير التشفير الكامل للنشاط الخاص بك بينما كان يعمل في الإنترنت ، و أكثر من ذلك بكثير . عند الاتصال بالإنترنت ، يتم تعيين كل كمبيوتر ( أو جهاز التوجيه الشبكة) عنوان IP العام. كما قمت بزيارة المواقع ، تبث أن عنوان IP وتسجيلها في ملفات السجل حافظ على هذه الخوادم . سجلات الدخول تترك وراءها ذيلا من نشاط الانترنت الخاص بك . فمن الضروري جدا لإخفاء عنوان IP الخاص بك الحقيقي، إذا كنت لا تريد أن ترجع من قبل الآخرين . Platinum Hide IP هو البرنامج الذي يتيح لك مع فعالية للحصول على عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الحقيقي لتصفح الانترنت مجهول الهوية تماما . لأنه يحمي الهوية والموقع الخاص بك ، إخفاء أنشطة الإنترنت الخاص بك من أي شخص ، صديق أو عدو .
Platinum Hide IP يتيح لك تحديد موقعك IP مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة، فرنسا ، الخ من إطار الدولة للملكية الفكرية اختر .
مع
Platinum Hide IP  يمكنك تصفح مجهولة ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني مجهولة المصدر من خلال أي نظام البريد على شبكة الإنترنت ، الوصول إلى مواقع الويب أو المنتديات سدت ، والحصول على الحماية من أي موقع ويب الذي يريد مراقبة مصالح قراءتك و تتجسس فوقك خلال عنوان IP الخاص فريدة من نوعها ، الخ الخاص بك الهوية هي آمنة ، ومحمية ، و مجهولة المصدر .
Platinum Hide IP هو 100 ٪ آمن و استخدمت من قبل الآلاف والآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم بسرعة وسهولة لحماية أمنها على الانترنت و عدم الكشف عن هويته . أنها لا تتبع أي متصفح للحصول على معلومات شخصية من المستخدم . البرنامج وقد تم اختبار مستقل وضمان أن تكون 100 ٪ مجانية برامج التجسس .

حجم البرناجم:
2.62MB

تحميل برنامج Platinum Hide IP 3.3.1.6 لإخفاء ال ip و فتح المواقع المحجوبة من هنا:



Tags: Check IP, Hide IP address, IP access, IP address, IP country, Platinum Hide IP, Privacy Protection, real IP,  

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

عنوان البرامج لتحميل أحدث البرامج المجانية
نتمنى أن تجد ما تريده من أحدث البرامج المجانيه عندنا فى عنوان البرامج إذا أعجبتك المدونة نتمنى فشجعنا بزر like وشكرا
back to top