تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser 14.2.1700.12114

من طرف ahmed  |  نشر في :  2:13 ص 0

تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser 14.2.1700.12114 


Yandex.Browser هو متصفح بسيط يجعل الإنترنت سهل الاستخدام. Yandex.Browser ذو تصميم بسيط يسمح لك للتركيز على أشياء أكثر أهمية. في واجهة خالية من الفوضى يمنحك الكثير من الفضاء ل عرض صفحات الويب. تحميل صفحات الويب بسرعة حتى مع سرعات الاتصال المنخفضة .

 المتصفح ياندكس Yandex.Browser يستخدم محرك بكت الذى يتمتع بـ شعبية مع عدد كبير من مطوري الويب . ويستند واجهة المستخدم للمتصفح الكروم على رمز المصدر المفتوح . و من خلال شراكة تكنولوجية مع شريك أساسي على المدى الطويل ، تم توسيع منصة متصفح أوبرا ياندكس لدمج برمجيات تكنولوجيا توربو ، والذي يسمح لزيادة طاقتها لتحميل الصفحة في المتصفح حتى مع وجود اتصال بطيء .

 وضع توربو فى Yandex.Browser : وضع توربو تشغيل تلقائيا في حالة انخفاض سرعة الاتصال بالإنترنت لديك. افتح صفحات الويب أسرع بفضل تقنية ضغط البيانات مع Yandex.Browser، مما يوفر لك الوقت و حركة المرور. يتم زيادة سرعة التحميل عن طريق تقليل كمية من البيانات للنقل . يتم ضغط محتوى الصفحة الأولى على خوادم ياندكس قبل إرسالها إلى المتصفح الخاص بك . يتم حظر العناصر " الثقيلة " الصفحة ( مثل الوسائط المتعددة ) وليس يتم تحميلها على الإطلاق. بشكل افتراضي ، يتم تمكين التنشيط التلقائي ل وضع توربو في إعدادات المتصفح .

  Yandex.Browser سوف يحذرك إذا حاولت زيارة موقع الضارة. كما سيتم مسحها ضوئيا كل ملف تقوم بتحميل بحثا عن الفيروسات عن طريق كاسبيرسكي . سحابة المستندة إلى التكنولوجيا التصفح الآمن للشركة، جنبا إلى جنب مع الحل الأمني ​​كاسبيرسكي لاب ، ويعزز السلامة المتصفح من خلال تحذير المستخدمين حول المواقع المحتمل أن تكون ضارة .

الموقع الرسمى للبرنامج

حجم البرنامج:
48.5MB

تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser 14.2.1700.12114 :

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

عنوان البرامج لتحميل أحدث البرامج المجانية
نتمنى أن تجد ما تريده من أحدث البرامج المجانيه عندنا فى عنوان البرامج إذا أعجبتك المدونة نتمنى فشجعنا بزر like وشكرا
back to top